يحدد خبير Semalt خطوات كشط الويب باستخدام جافا سكريبت باستخدام Jquery و Regex

في حين أنه من السهل فقط استخدام jQuery لجلب البيانات من واجهة برمجة تطبيقات موقع الويب ، فليس لدى جميع المواقع واجهة برمجة تطبيقات عامة يمكنك ببساطة الحصول على المعلومات التي تحتاج إليها. لهذا السبب ، قد ترغب في العثور على الخيار التالي وهو إلغاء الويب . فيما يلي عملية استخدام تخريد الويب من جانب العميل باستخدام JavaScript باستخدام jQuery و Regex. يجعل تجريف الويب في الواقع من غير الضروري استخدام واجهات برمجة تطبيقات موقع الويب لأنك تحصل على جميع البيانات التي تريدها. بالنسبة إلى واجهات برمجة التطبيقات ، قد يُطلب منك تسجيل الدخول مما يسهل تتبعك.

باستخدام طلب jQuery .get ، احصل على HTML للصفحة الكاملة. سيتم تسجيل رمز مصدر الصفحة بالكامل إلى وحدة التحكم. قد تحصل على خطأ في هذه المرحلة من رفض الوصول ، ولكن لا داعي للقلق حيث يوجد حل. يطلب الرمز الصفحة كما يفعل المتصفح تمامًا ، ولكن بدلاً من عرض الصفحة ، تحصل على رمز HTML.

قد لا يكون العائد هو ما تريده مباشرةً ، ولكن المعلومات موجودة في الرمز الذي حصلت عليه. للحصول على البيانات التي تريدها ، استخدم طريقة jQuery مثل .find (). لتحميل الصفحة بأكملها في برامج نصية وخطوط وأوراق أنماط خارجية ، قم بتحويل الاستجابة إلى كائن jQuery. ومع ذلك ، قد تحتاج فقط إلى بعض أجزاء البيانات وليس الصفحة بأكملها والبيانات الخارجية. استخدم Regex للبحث عن أنماط البرامج النصية في النص والقضاء عليها. ومع ذلك ، يمكنك استخدام Regex لتحديد البيانات التي تهتم بها.

Regex مهم في مطابقة جميع أنواع الأنماط في السلاسل والبحث عن البيانات في الاستجابة. باستخدام رمز Regex الذي تم إنشاؤه أعلاه ، يمكنك إزالة أي تنسيق ملف بيانات. سيكون من الأسهل بكثير إذا كانت البيانات التي تحتاجها في نص عادي.

التحديات التي قد تواجهها وكيفية التعامل معها

تعد مشاركة الموارد عبر المصادر (CORS) تحديًا حقيقيًا في عملية تخريد الويب من جانب العميل. يتم إلغاء خداع الويب لأنه يعتبر غير قانوني في بعض الحالات. لأسباب أمنية ، يتم تقييد طلبات HTTP ذات المصدر المشترك من داخل النصوص البرمجية مما يؤدي إلى خطأ CORS. من خلال استخدام الأدوات المشتركة بين المجالات مثل جميع الأصول ، والأصل المتقاطع ، ومهما كان الأصل ، وأي أصل ، وغير ذلك ، يمكنك تحقيق هدفك.

مشكلة أخرى يمكنك مواجهتها هي تحديد المعدل. على الرغم من أن معظم مواقع الويب العامة ليس لديها سوى Captcha كدفاع ضد الوصول التلقائي ، فقد تصادف موقعًا يحتوي على حدود للمعدل. هنا ، يمكنك استخدام العديد من عناوين IP للتغلب على القيد.

بعض المواقع لديها برامج تهدف إلى إيقاف كاشطات الويب. اعتمادًا على مدى قوتها ، يمكنك أن تجد نفسك في حالة من الفوضى. قد تضطر إلى البحث عن بعض المعلومات لتجنب الوقوع في المشاكل.

يُسمح ببعض الموارد من مجال خارجي للمواقع التي تسمح بالمشاركة عبر المصادر بما في ذلك أوراق أنماط CSS والصور والنصوص والفيديو والفيديو والصوت والمكونات الإضافية والخطوط والإطارات.

يمكن أن تساعدك الخطوات الثلاث في انتزاع البيانات من أي موقع ويب:

1- استخدم جافا سكريبت من جانب العميل.

II. استخدم jQuery لكشط البيانات.

ثالثًا. استخدم Regex لتصفية البيانات للحصول على المعلومات المطلوبة.

Semalt Expert Defines The Steps For Web Scraping With Javascript Using Jquery And Regex

While it is easy just to use the jQuery to fetch data from a website API's, not all sites have a public API that you can simply grab the information you need from. For this reason, you might want to find the next option which is web scrapping. Here is the process of using client-side web scrapping with JavaScript using jQuery and Regex. Web scraping actually makes it unnecessary to use the website APIs since you get all data that you want. For APIs, you might be required to login which can make it easy for you to be traced back.

Using the jQuery .get request, grab the full page HTML. The whole page source code will be logged to the console. You may get an error at this stage of access denial, but you should not worry as there is a solution. The code requests the page just like a browser would do, but instead of the page display, you get the HTML code.

The yield might not be directly what you want, but the information is in the code that you have grabbed. To get the data that you want, use the jQuery method like .find (). To load the whole page into external scripts, fonts and style sheets, turn the response into a jQuery object. However, you might only need some bits of data and not the whole page and the external data. Use Regex to find for script patterns in the text and eliminate them. Still, you can use Regex to select the data that you are interested in.

Regex is important in matching all types of patterns in strings and for searching for data in the response. By use of the Regex code generated above, you can strip out any data file format. It would be much easier if the data that you need is in plain text.

Challenges That You Might Face and How to Handle Them

Cross-origin resources sharing (CORS) is a real challenge within client-side web scrapping. Web scrapping is restricted as it is considered illegal in some cases. For security reasons, cross-origin HTTP requests from within scripts are restrained which results in the CORS error. By use of cross-domain tools such as all originals, cross-origin, Whatever Origin, Any origin and others, you can achieve your objective.

Another problem that you can face is rate limiting. Even though most public websites have no more than Captcha as a defense against automated access, you might run into a site that has rate limits. Here, you can use several IPs to overcome the limitation.

Some sites have software meant to stop web scrapers. Depending on how strong they are, you can find yourself in a mess. You may have to look for some information to avoid running into problems.

Some resources are allowed from a foreign domain for sites that allow cross-origin sharing including CSS style sheets, images, and scripts, video, audio, plugins, fonts, and frames.

The three steps can help you scrap data from any website:

I. Use client-side JavaScript.

II. Use jQuery to scrape data.

III. Use Regex to filter data for the required information.